الأربعاء، 17 يوليو 2013
7/17/2013

إطلاق chrome 28″" لنظام iOS بمميزات ضغط البيانات والارتباط مع بقية تطبيقات Google




أطلقت شركة “Google” الإصدار رقم 28 من متصفحها “chrome” لنظام iOS سواء لهواتف “آيفون” او حواسب “آيباد” اللوحية.

وأوضحت “Google” أن الإصدار الجديد يحمل عدة مميزات أبرزها زيادة الارتباط مع التطبيقات التي تطورها الشركة الأمريكية لنظام iOS.

ويستطيع المستخدم فتح أي رابط من تطبيق “chrome” باستخدام تطبيقات “Google” الأخرى المتوافرة على نظام iOS، كما يمكنه عند تسجيل الدخول بحسابه الشخصي في تطبيق تصفح الانترنت تسجيل الدخول بضغطة زر واحد في أي من تطبيقات الشركة الأخرى التي يملكها على جهازه الذكي.

وأصبح تطبيق “chrome” يرتبط مع مجموعة تطبيقات “Google maps” و”Youtube” و”+Google” و”Google drive”، وأوضحت الشركة الأمريكية أن مجموعة من التطبيقات الأخرى “قادمة قريباً”.

وأضافت “Google” في التحديث الجديد لتطبيق متصحفها لأجهزة “apple” الذكية مميزات لضغط البيانات من أجل استهلاك أقل للبيانات عبر شبكات الاتصالات وزيادة سرعة فتح مواقع الانترنت.

ويملك التطبيق الجديد ميزة خاصة لمستخدميه عبر حواسب “ipad” اللوحية، حيث أصبح التطبيق يدعم وضع “ملء الشاشة” Full Screen عند التصفح كما سهل من طريقة الوصول إلى “أرشيف التصفح” عبر قائمة التطبيق.

ويتوافر التطبيق “كروم 28” عبر متجر “app store” مجاناً، وبحجم 22.2 ميجابايت، كما يدعم عدد كبير من اللغات من ضمنها اللغة العربية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق